البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-04-01T09:47:17+02:00

برشلونة يفاوض ميسي

صوت الملايين

 

قال نائب رئيس نادي برشلونة رافاييل يوستي، إن النادي على تواصل مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ويرغب في عودته إلى صفوف الفريق الكتالوني.

 

 

يقضي ميسي حاليًا الأشهر الأخيرة في عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي الذي انضم إليه في 2021 قادمًا من برشلونة، في ظل عدم قدرة النادي الإسباني على تجديد العقد.

 

وسجل ميسي، المتوج مع المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس العالم 2022 في قطر، 18 هدفًا وصنع 17 هدفًا خلال الموسم الحالي حتى الآن، لكن الشكوك تزايدت حول استمراره مع سان جيرمان مع خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا.

 

ورغم رغبة نادي إنتر ميامي الأمريكي المملوك لديفيد بيكهام في ضم ميسي، كثيرًا ما ارتبط اسم النجم الأرجنتيني بالعودة إلى صفوف برشلونة، ولم يستبعد يوستي ذلك في تصريحاته اليوم الجمعة.

 

وقال يوستي: "بالطبع نحن على تواصل مع ميسي. ميسي وعائلته يعرفون المودة التي أحملها له، والتي نحملها جميعًا لهم".

 

وأضاف :"أتمنى عودته وأعتقد أن الجماهير تتمنى ذلك أيضًا، لأن القصص الجميلة في الحياة يجب أن يكون لها نهاية سعيدة".

 

وتابع :"نحن نعشق ميسي وأعتقد أنه كذلك يعشق نادي برشلونة والمدينة".

 

لكن العودة المحتملة لميسي إلى برشلونة قد تتوقف على مدى قدرة النادي على خفض فاتورة الرواتب، حيث كشف خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني أنه يجب على برشلونة توفير 200 مليون يورو (216.69 مليون دولار) من أجل الامتثال للوائح المسابقة في الموسم المقبل.

 

وفي حالة نجح برشلونة في تحقيق ذلك، يرى يوستي أن التحرك لإعادة ميسي إلى الفريق سيكون ممكنًا.


مقالات مشتركة