الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

تحقيقات وملفات   2023-04-23T01:11:38+02:00

د. محمد صالح يكرم الفائزين فى مسابقة القرآن الكريم

صوت الملايين

للعام السابع والعشرين .. وفى اطار قيامه بمواصلة رحلة العطاء وتكريم حفظة كتاب الله  التى بدأها المغفور له بإذن الله  والده المرحوم المهندس أحمد محمد صالح إسماعيل .. قام الدكتور محمد أحمد صالح عضو مجلس أمناء الجامعة الألمانية  بتوزيع الجوائز على الفائزين فى مسابقة القرآن الكريم  التى أقامها بيت مال المسلمين بقرية بطرة التابعة لمركز طلخا بالدقهلية .

وخلال كلمته فى الإحتفال ، أكد د. محمد صالح  أن المسابقة لم يتم اقامتها خلال العامين الماضيين بسبب ظروف جائحة كورونا والتى كانت تمنع وجود التجمعات ، مشيراً إلى أنه حريص على استكمال مسيرة والده الراحل المهندس أحمد محمد صالح – رحمه الله – والذى بدأ هذه المسابقة .

وأشار الى أحد شيوخ القرية العظام والذى كان أحد أبرز مؤسسى هذه المسابقة وهو العالم الجليل الشيخ محمود العزب – رحمه الله -  كما أشار الى الدور الكبير للشيخين محمد سعد خطاب وابراهيم عبدالسلام - رحمهما الله -  فى تنظيم والإشراف على هذه المسابقة لسنوات طويلة .


لا يتوفر وصف.

ووجه د. محمد صالح الشكر لكل من المهندس ربيع جدامى والشيخ ابراهيم عبدالعزيز عبدالله المشرفين على المسابقة هذا العام .

كما وجه الشكر لأحد رواد العمل الخيرى فى بطرة وهو الحاج محمد أحمد البسيونى والذى كان له دور كبير  فى بناء وتطوير مجموعة من مساجد القرية على مدى سنوات طويلة .

كما وجه الشكر للكابتن اكرامى سلام المشرف على ملعب الاهلوية والذى استضاف حفل التكريم .

كما توجه بالشكر الى الشيخ ابراهيم عبدالشهيد مدير أوقاف طلخا السابق والذى القى كلمة خلال الإحتفال  عن " فضل القرآن الكريم وأهله " .

وقال د. محمد صالح  إن من أراد الدنيا والآخرة فعليه بالقرآن الكريم ، مشيراً الى قول الإمام على كرم الله وجه إن أهل العلم أفضل من أهل المال .

وقال د. محمد صالح إن مسابقة هذا العام  تقدم لها 699 متسابقاً ، حضر منهم 659 متسابقاً وغياب 40 متسابقاً .

وأشار الى أن الملاحظة الجديرة بالذكر فى مسابقة هذا العام أن 80 % من الفائزين من الفتيات ، متمنياً لهم وللأولاد من الذكور المواظبة على حفظ كتاب الله عز وجل .



لا يتوفر وصف.





لا يتوفر وصف.





مقالات مشتركة