البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-04-23T01:41:02+02:00

كولر: الأهلي لم يضمن التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ضياء خضر

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارسيل كولر، أن فريقه لم يضمن التأهل للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الفوز على الرجاء المغربي بهدفين دون رد.

 

 

وحقق الأهلي فوزًا ثمينًا على ضيفه الرجاء المغربي بهدفين نظيفين ، في ذهاب الدور ربع النهائي للمسابقة القارية، في المباراة التي أقيمت على إستاد القاهرة الدولي.

 

وقال كولر - خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة - إن الأهلي خاض مباراة صعبة جدًا أمام منافس بدأ المباراة بشكل مميز، مضيفًا "طريقة لعب الرجاء أخرت دخول الأهلي في السيطرة الكاملة على المباراة، حتى استطعنا السيطرة على مجريات اللعب وصناعة فرص للتهديف".

 

وأوضح "الأهلي أنهى الشوط الأول في القاهرة، وهناك شوط ثان في المغرب يجب أن نكون جاهزين له، لأن المباراة لم تنته بعد بالرغم أن النتيجة ستمنحنا تميزًا، لكن يجب ألا نلتفت لها في تحضيرات العودة.. الهدف الثاني سهل مهمتنا، وسعيد لعدم استقبالنا لأهداف".

 

وبسؤاله عن مستوى حمدي فتحي، قال إن حمدي فتحي عائد من غياب عن التدريبات بسبب معاناته من نزلة البرد، ولهذا السبب لم يبدأ اللقاء، مضيفًا "خالد عبد الفتاح شارك في المباراة الماضية بمركز الظهير الأيسر ومشاركته اليوم في هذا المركز للتغطية الدفاعية بعد خروج حسين الشحات".

 

واختتم كولر تصريحاته وقال إن نتيجة المباراة والفوز بهدفين نظيفين تمنح الأهلي ميزة، ولكن على أرض الواقع الأمور في المغرب ستكون في قمة الصعوبة، ومن ثم لا بد أن يذهب الفريق إلى المغرب وكأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

 


مقالات مشتركة