الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الأسرة والطفل   2023-05-14T14:42:27+02:00

نظمه منتدي ( ويست أرينا ) .. اول مهرجان بالشيخ زايد للترفيه عن ذوي الهمم...

صوت الملايين

 اكثر من ٢٥٠ من اولادنا من ذوي الهمم   عاشوا ساعات طويلة من الفرحة والسعادة  وهم يستمتعون بكل وسائل الترفيه والتسلية التي اعدها منتدي "ويست ارينا" الاجتماعي والثقافي بمدينة الشيخ زايد  من بين هؤلاء الاطفال زملاء لهم من مناطق اخري مثل الزاوية الحمراء وشبرا وفيصل وامبابة تلبية لدعوة المنتدي للاحتفاء بهم حيث قدم مسرح العرائس عدة عروض اهمها الليلة الكبيرة والعديد من المنوعات الشعبية  بالاضافة الي عروض التنورة والحصان والعرائس الضخمة المتحركة وسط الاطفال لتثير بهجة كبيرة  

كما وفر المنتدي مكان خاص زوال فيه الاولاد مواهب الرسم والتلوين ...

وكانت مفاجأة المهرجان هي العرض المسرحي الذي قدمه فريق مركز شباب الزاوية الحمراء لذوي الهمم والذي أثار اهتمام جميع الموجودين الكبار قبل الصغار ونال عاصفة من التصفيق كنا قدم الفريق عروض التنورة  والعديد من الاغاني .

 وتضمنت الفاعليات تقديم خبراء السلوكيات مثل الدكتورة  ايمان الريس استشاري السلوك والتربوي والتعليمي ولؤي دويدار مدرب اللياقة البدنية والتغذية  محاضرات توعية لاولياء امور الاولاد المشاركين .

المنتدي تحمل كافة نفقات المهرجان والتي شملت بجانب استقدام الفرق الفنية تخصيص اتوبيسات لنقل الاطفال وأهاليهم من خارج الشيخ زايد واعادتهم لمناطق اقامتهم وكذلك تقديم وجبات طعام لهم  وعصائر..

وقال الكاتب الصحفي ابراهيم علي صاحب فكرة المهرجان ومؤسس ويست ارينا ان ان ههذا المهرجان هو الاول وليس الاخير  اعترافا بحق المجتمع برعاية ابنائه من ذوي الهمم والتخفيف عن  عائلاتهم بتمكينهم من الترفيه عن اولادهم  الذي يعد من الامور الصعبة التي تواجههم دائما بسبب ظروفهم وحياتهم الصحية .




مقالات مشتركة