البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2023-05-27T10:17:39+02:00

سيلين ديون تلغي كل حفلاتها في أوروبا حتى أبريل 2024 لأسباب صحية

صوت الملايين

 

ألغت المغنية الكندية سيلين ديون لأسباب صحية نحو 40 حفلة كان من المقرر أن تحييها في أوروبا حتى أبريل 2024، على ما أعلن اليوم الجمعة، منظمو جولتها في بيان.

 

 

وسبق للنجمة المصابة بمرض عصبي نادر "تواصل تلقي العلاج" منه، بحسب منظمي جولتها، أن أعلنت في ديسمبر إلغاء أو تأجيل حفلاتها المقررة في أوروبا بين فبراير و يوليو 2023.

 

ونقل البيان عن النجمة البالغة 55 عاما قولها: "أبذل جهدا كبيرا لاستعادة قواي، لكن الحفلات قد تكون صعبة جدا ويستحسن أن نلغي كل شيء في الوقت الراهن، في انتظار أن أصبح فعلاً جاهزة للوقوف مجددا على المسرح".

 

وكانت آخر حفلة لديون في مارس 2020 في مدينة نيووارك الأمريكية.

 

وأحيت ديون أول 52 حفلة من جولتها العالمية "كاريدج وورلد تور" في أمريكا الشمالية، لكن جائحة كوفيد-19 قطعتها.

 

ولم يتسن للمغنية أن تستكمل هذه الجولة إذ ما لبثت أن أعلنت أنها تعاني تقلصات عضلية.

 

وكانت حفلتها المقبلة مقررة في باريس في الأول من سبتمبر.

 

وتبين أن ديون مصابة بمتلازمة الشخص المتيبس، وهي حالة لا يزال سببها الدقيق غير معروف ولكن يعتقد أنه يكمن في المناعة الذاتية.

 

وتصيب هذه المتلازمة نحو واحد من كل مليون شخص، وتسبب ألما شديدا وصعوبة في الحركة، مما يمنع المصاب بها من القيام بأنشطة بدنية مجهدة.

 

وأكدت أوساط ديون أن "الفريق الطبي الذي يواكبها يتابع تطور المرض وعلاجه".

 

وأشار منظمو الجولة إلى أن "ثمن تذاكر الحفلات الـ42 الملغاة سترد إلى من اشتروها".

 

واعتبرت المغنية أن "الاستمرار في تأجيل العروض ليس عادلا" نظرا إلى أنها لا تعرف متى ستتمكن من العودة إلى المسرح.

 

وتعد ديون من أكثر الفنانين شعبية في العالم، ومن أبرز أغنياتها تلك التي تضمنها فيلم "تايتانيك" عام 1997 بعنوان "ماي هارت ويل جو أون".


مقالات مشتركة