الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-05-27T10:37:47+02:00

الأهلي يغرد في الصدارة منفردا بفوز على طلائع الجيش بثنائية نظيفة

ضياء خضر

بأقل مجهود فاز فريق الأهلي على طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الكلية الحربية في لقاء مؤجل من الأسبوع 22 للدوري الممتاز لكرة القدم.

 

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي حيث لم يقدم الأهلي العرض المنتظر منه في ظل غياب أحد عشر لاعبا اما للإصابة أو الراحة بقرار من المدير الفني مارسيل كولر.

 

قدم فريق الجيش مستوى أفضل وأهدر أكثر من هجمة حتى الدقيقة 30 بعدها بدأ الأهلي في الظهور لكنه اسوأ شوط له هذا الموسم.

 

أشهر حكم المباراة ثلاث كروت صفراء بواقع اثنين للأهلي عمرو السولية وأحمد قندوسي وواحد للجيش لعلي حمدي لسوء السلوك.

 

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني أطلق محمد مجدي افشة تسديدة صاروخية لاتصد ولاترد مسجلا الهدف الأول في لقطة فنية بديعة.

 

وفي الدقيقة 58 أشهر الحكم البطاقة الصفراء لإسلام محارب لاعب الجيش لضربه حارس الأهلي مصطفى شوبير بالحذاء في وجهه.

 

في الدقيقة 88 استدعى الفار حكم المباراة لشبهة ركلة جزاء للأهلي لوجود لمسة يد على مدافع الجيش وبعد متابعة اللقطة احتسب الحكم ركلة جزاء للأحمر وأشهر البطاقة الحمراء لمحمد سمير وبطاقة صفراء لمحمد فريد للاعتراض.

 

وفي الدقيقة 90 نجح عمرو السولية في تسجيل ركلة الجزاء ليفوز المارد الأحمر ويحصد ثلاث نقاط غالية ترفع رصيده للنقطة 59 تعزز موقعه في الصدارة بينما يتوقف رصيد الجيش عند النقطة 26 ويستمر في مصارعة الهبوط.


مقالات مشتركة