البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-06-01T21:28:00+02:00

حمدي فتحي يدرس العرض القطري

مها حسنى

نفى مصدر مقرب من حمدي فتحي نجم الأهلي التقارير التي أكدت على طلبه الاجتماع مع محمود الخطيب رئيس النادي ومارسيل كولر المدير الفني لمناقشة عرض الوكرة القطري.

 

وتقدم نادي الوكرة القطري بعرض لاستعارة حمدي فتحي بنية الشراء ضمن استفسارات وصلت النادي الأحمر حول رغبته في التخلي عن نجم الوسط.

 

وقال المصدر أن حمدي فتحي لم يطلب الاجتماع مع الخطيب أو كولر ويركز على مباراتي نهائي أفريقيا ".

 

وأضاف المصدر " الأمر في يد الأهلي واللاعب سلك القنوات في التواصل مع الإدارة ويحترم قرارها الذي أرجأ هذه الملفات إلى ما بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا".

 

وأكد مصدر آخر في الأهلي أن هذا الملف لم يفتح مطلقًا من جانب اللاعب أو النادي خلال الساعات الماضية مشددًا على أن ما يتردد هو "تسريبات" وكلاء.

 

وقال " فتح عرض فتحي مرة واحدة فقط ، العرض استعارة بنية الشراء والنادي أبدى مرونة لمناقشة العرض بعد ارتبطات الفريق الهامة في حالة تحويل العرض من استعارة بنية الشراء إلى بيع نهائي بقيمة تتناسب مع قدرات وإمكانات اللاعب".

 

وأكمل " حمدي فتحي أمتثل للقرار والملف من الأساس لم يجد فيه أى جديد".ومدد الأهلي في 2021 عقد حمدي فتحي لمدة 5 سنوات بعد أن تعاقد معه في يناير 2019 لمدة أربع سنوات ونصف قادمًا من إنبي.


مقالات مشتركة