جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-06-03T22:06:25+02:00

مانشستر سيتي يتوج بكأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على مانشستر يونايتد 2-1

ضياء خضر

توج فريق مانشستر سيتى بلقب مسابقة كأس الاتحاد الانجليزى لكرة القدم للمرة السابعة في تاريخه، عقب فوزه على نظيره مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التى جمعت بين الفريقين، على ملعب استاد ويمبلى الرياضي.

 

ففى الشوط الأول، سجل مانشستر سيتى هدف مبكر في الدقيقة الأولى عن طريق قائده الألماني إلكاي جوندوجان بعد لمسة من زميله بالفريق البلجيكي كيفين دي بروين قابلها الكاى جوندوجان بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء إلى داخل الشباك، وفي الدقيقة 33 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح مانشستر يونايتد بعد العودة لتقنية الفار لوجود لمسة يد على أحد لاعبي مانشستر سيتي، سجل ضربة الجزاء لصالح مانشستر يونايتد قائده البرتغالى برونو فيرنانديز.

 

وفي الشوط الثاني، أضاف اللاعب الألماني إلكاي جوندوجان الهدف الثانى لفريقه مانشستر سيتى والثانى له فى الدقيقة 51 بعد كرة عرضية من ركنية قابلها إلكاي جوندوجان بتسديدة يسارية قوية الى داخل الشباك.

 

وفي الدقيقة 70 ألغى حكم اللقاء هدفا ثالثا لمانشستر سيتي بداعي وجود تسلل بعد كرة عرضية وتسديدة من النرويجي آيرلنيج هالاند وانقاذ وترتد الكرة ومتابعة وتسديدة من الكاى جوندوجان الى داخل الشباك واحتسب حكم اللقاء اربع دقائق وقت بدل ضائع لتنتهى المباراة بفوز مانشستر سيتى بهدفين مقابل هدف ليتوج بلقب المسابقة الانجليزية للمرة السابعة فى تاريخه.


مقالات مشتركة