البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-06-08T13:31:59+02:00

اتحاد الكرة يرفض بشدة بيان اتحاد اللاعبين المحترفين

صوت الملايين

أبدى الاتحاد المصري لكرة القدم، انزعاجه الشديد من البيان الصادر عن الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين والذي يحذر فيه اللاعبين المحترفين من الانضمام للأندية المصرية.

 

 

وقال اتحاد الكرة - في بيان رسمي - إن البيان الصادر من الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين يحتوي على الكثير من المعلومات غير الصحيحة، مشيرا إلى أن الاتحاد مسجل به 268 لاعبا أجنبيا في مختلف الدرجات، ولم يسبق له أن تلقى شكاوي.

 

وأوضح اتحاد الكرة، أن عدد الأندية المصرية التي تمتلك حسابات رسمية على نظام (tms) الخاص بانتقال اللاعبين، هو 113 ناديا تمثل الأقسام الأول والثاني بالكامل، بالإضافة إلى أكثر من نصف أندية القسم الثالث، ولذلك لا يوجد حاجة للتحايل على عملية استقدام البطاقات الدولية للاعبين المحترفين.

 

وتابع البيان، "كون بعض اللاعبين يوقعون عقودا دون تحديد القيمة أو المدة أو العملة، فهي مسئولية تقع على عاتق اللاعب ووكيله الذي يجب أن يبحث عن مصلحة اللاعب"، مؤكدا أن اتحاد الكرة لا يعتمد سوى العقود المكتملة البيانات، كما يقوم بتوعية اللاعبين لعدم الوقوع في مثل هذه الأخطاء.


مقالات مشتركة