البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-06-19T10:03:51+02:00

فيتوريا: راض عن أداء لاعبي المنتخب في مواجهة جنوب السودان الودية

أبدى المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم, البرتغالي روي فيتوريا, رضاه عن أداء اللاعبين خلال المباراة التي جمعتهم بنظيرهم جنوب السودان.

 

 

وفاز المنتخب الوطني بثلاثية نظيفة خلال المباراة الودية التي جمعته بنظيره جنوب السودان, مساء الأحد, في مواصلة لقطار الانتصارات تحت قيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا المستمرة على مدار 7 مباريات.

 

وقال فيتوريا, خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "مباراة اليوم أعطت ثقة للاعبين ليكون اللاعبون متحمسين ويحصلون على الثقة من المشاركة مع المنتخب ويتطور أداءهم ليكونوا في مستوى المنتخب, خضنا معسكرا جيدا جدا وسعيد من التزام اللاعبين بالمعسكر".

 

وتابع المدرب البرتغالي: "أمامنا عمل كثير جدا ولكن علينا المواصلة في طريقنا بنفس الفاعلية ومع المباريات المتتالية والجدول الذي نخوضه نقول إن كل اللاعبين تحت الملاحظة ومراقبة المنتخب واللاعب يحتاج في أوقات كثيرة ليكون في ظروف تساعده على الأداء والتطور".

 

واسترسل مدرب المنتخب: "لقد غيرنا الفريق مقارنة بالمباريات الماضية ولكن اللاعبين نفذوا التعليمات رغم الوقت الضيق وهذا أمر جيد بأن اللاعبين يحاولون الظهور بالصورة المطلوبة وهذا النوع من المباريات صعب وهناك فرق لها اسم كبير في أفريقيا خسرت نقاطا أمام فرق أقل اسما; فسعيد بأن اللاعبين أدوا واستمروا على نفس التركيز والأداء".

 

وأتم مدرب المنتخب تصريحاته بقوله: "نختتم المعسكر بتأهل رسمي لأمم أفريقيا ومنذ الآن المهم التنظيم لنصل بشكل جيد لأمم أفريقيا وأمامنا 6 أشهر قبل مباريات أمم أفريقيا ولابد أن ننظم أنفسنا بشكل جيد جدا ولدينا معسكر في سبتمبر وأكتوبر سنحاول تجهيز الفريق الذي يحقق أهدافنا في البطولة وفي نوفمبر سنبدأ تصفيات كأس العالم".


مقالات مشتركة