البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-06-24T16:28:07+02:00

ميكالي: جميع مباريات أمم إفريقيا تحت 23 سنة صعبة والبطولة قوية

ضياء خضر

قال البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم إنه يتطلع لتحقيق انطلاقة تليق باسم الكرة المصرية أمام النيجر غدا في مستهل مشواره القاري بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة بالمغرب المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

 

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد والذي عقده المدير الفني للفراعنة وحضره مواطنه تياجو المدرب العام وإبراهيم عادل كابتن المنتخب.

 

وأضاف ميكالي قائلا: " قناعاتي أن كل المباريات صعبة، وأن البطولة قوية وكل المنتخبات المتأهلة تتساوى في الأحلام المشروعة، نحن درسنا كل منافسينا جيدا، ولدينا منتخب متكامل ولاعبون شجعان وفريق جيد ونتطلع لتحقيق حلم الجمهور والوصول إلى أبعد نقطة في البطولة.. شاهدنا منتخب النيجر ونحترمه جيدا وفي الوقت نفسه نطمئن الجماهير المصرية وكلنا ثقة في لاعبينا ".

 

من جانبه، قال إبراهيم عادل كابتن المنتخب "سعيد بتواجدي معكم، وأؤكد لكم أننا جاهزون للبطولة بشكل عام ، ولكننا نتعامل مع كل مباراة على حدة ولكل مرحلة ظروفها، نحن الآن في حالة تركيز على لقاء النيجر وهدفنا اجتياز ضربة البداية في الوقت الحالي، كل زملائي اللاعبين في حالة حماس وتركيز وكلنا ندرك أهمية البطولة، ولدينا جهاز فني محترف وعلى أعلى مستوى وتعلمنا منه الكثير، نتطلع لفرض شخصيتنا على منافسينا في الملعب، وتقديم أداء قوي، ونصل إلى أبعد نقطة في البطولة، وأتمنى من الجميع مساندة المنتخب الأوليمبي في مهمته الوطنية".

 

ويشارك في البطولة 8 منتخبات تم تقسيمها على مجموعتين .. المجموعة الأولى تضم : المغرب وغانا وغينيا والكونغو .. والمجموعة الثانية : مصر ومالي والجابون والنيجر .. ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للدور قبل النهائي ويلعبان بنظام المقص حيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية بالرباط بينما يلتقي أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى في مدينة طنجا في تمام الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت الرباط، ويلعب الخاسران بمدينة طنجة على المركز الثالث يوم 7 يوليو الساعة السادسة بتوقيت الرباط والثامنة بتوقيت القاهرة.

 

بينما يلعب الفائزان على اللقب بمدينة الرباط يوم 8 يوليو في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت الرباط.. ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024 بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.


مقالات مشتركة