البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أهل بلدنا   2023-06-29T12:12:15+02:00

مديريات التموين بجميع محافظات الجمهورية تعمل بطاقتها خلال أيام العيد

وجه وزير التموين ‏والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي بالعمل اليومي لمديريات التموين من خلال ” ‏الورديات ” خلال عطلة عيد الأضحي المبارك.

 

وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة أحمد كمال – في بيان اليوم– أن التوجيهات، شملت المرور الدائم ‏على محال الأغذية التي تقدم وجبات للمواطنين، والمرور ‏اليومي على المخابز ومستودعات البوتاجاز ومنافذ صرف ‏السلع التموينية ومحطات الوقود ومخازن الجملة؛ للتأكد من ‏توافر السلع وعدم التلاعب بالأسعار المقررة لها.

 

وأضاف أن ‏المديريات سوف تسيير حملات يومية على كل الأنشطة ‏التموينية والغذائية، مؤكدا أنه يتم رفع تقرير ‏يومي من مديري المدريات لغرفة العمليات المركزية بالوزارة بقطاع الرقابة والتوزيع حول توافر السلع ‏بالمنافذ التموينية والمجمعات، بالإضافة لمحطات الوقود.

 

وأشار إلى أن منافذ ‏الصرف السلع التموينية؛ سوف تعمل بكامل طاقتها خلال عيد الأضحى المبارك، منوها ‏بأن مخازن الجملة التابعة لشركتي الجمله (العامة والمصرية)؛ ‏ستوفر احتياجات منافذ صرف السلع من السلع المقررة على ‏بطاقه الدعم.

 

ولفت إلى أن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي قد وجه بتوفير مخزون ‏استراتيجي من الدقيق بكل مخبز يكفي أيام العيد كل مخبز حسب الحصة ‏المقرره له.


مقالات مشتركة