الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

دنيا ودين   2023-07-01T20:17:09+02:00

( الفقي ) يندد بتصريحات لميس الحديدي والخاصه بمناسك الحج

ندد الشيخ / سعد الفقي الكاتب والباحث الاسلامي ووكيل وزاره الاوقاف المصريه الأسبق بتصريحات الاعلاميه / لميس الحديدي والخاصه بمناسك الحج .

 وقال أن أفه الأفات أن يتحدث الروبيضه  والجهلاء في أمور الدين واستطرد وكيل الاوقاف الاسبق قائلا معلوم أن لميس الحديدي اعلاميه لاعلاقه لها بأمور الدين ولاتملك مقومات الفتيا  وليست أهلا لها  وقال لابد من محاسبتها وعلي الهيئه الوطنيه للاعلام التحقيق معها وابلاغ النائب العام بشططها وازدراءها للدين الاسلامي وعقيده المسلمين .

اكد الفقي أن الحج الي بيت الله الحرام وأداء المناسك ومنها الوقوف بعرفه من أركان الاسلام لمن استطاع اليه سبيلا 

وقال الفقي أن الحج ( عرفه)  اذ لابد من الوقوف في اي وقت يوم عرفه ولو كان برهه من الوقت . وطالب الفقي الأزهر الشريف بالتقدم ببلاغ للجهات المعنيه ضد هذه السيده لوقف كذبها وتخرصاتها  ومن يقف في خندقها .

واسترجع الفقي الماضي  البعيد .

وقال لقد سبقها الي ذلك استاذ هندسه خرسانيه بجامعه المنصوره وطالب في كتاب صدر في بدايه التسعينيات أن يكون الحج علي اربعه مواسم في العام تخفيفا علي المسلمين ومنعا من الزحام وأكد وكيل الاوقاف الأسبق أنه ممن شاركوا في الرد علي استاذ الخرسانه وتم سحب الكتاب يومها من منافذ هيئه قصور الثقافه .

وتحسر الفقي علي الايام الخوالي والزمن الماضي عندما كنا نتابع كبار المذيعين واسماء لامعه رحم الله من رحل منهم وبارك في الأحياء وقال انهم كانوا يؤدون رساله قيمه في الاعلام وكانت لهم الرياده والصداره ولكن في هذا الوقت رأينا أمثال لميس الحديدي وغيرها يطعنون في ثوابت الدين باسم الحريات وهذا أفتئات علي الواقع فالحريه تنتهي عندما يبدأ ضرر الأخرين فمابالنا اذا كان الأمر يتعلق بركن من اركان الاسلام .


مقالات مشتركة