البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-07-08T10:44:11+02:00

مواجهة قوية بين فيوتشر والزمالك لحسم الصراع على المركز الثالث

ضياء خضر

يحتضن استاد السلام مواجهة قوية بين فيوتشر والزمالك والمقرر إقامتها، مساء اليوم السبت، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتقام مباراة فيوتشر والزمالك في تمام التاسعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الممتاز لموسم “2022-2023”.

وتشهد مواجهة الليلة صراعًا خاصًا بين الفريقين على المركز الثالث في الدوري الممتاز هذا الموسم.

 

وحسم فيوتشر والزمالك تأهلهما إلى بطولة الكونفدرالية في الموسم المقبل ويبقى فقط تحديد من سيكون صاحب المركز الثالث والرابع بالدوري المحلي.

 

ترتيب فيوتشر والزمالكويدخل فيوتشر المباراة بطموح الحفاظ على المركز الثالث والذي يحتله حاليًا برصيد 58 نقطة من 32 جولة (فاز في 15، خسر 4، تعادل في 13).

 

وتبحث كتيبة المدرب علي ماهر عن حسم المركز الثالث في موسمه الثاني بالدوري الممتاز.

 

على الجانب الآخر، يقع الزمالك في المركز الرابع برصيد 56 نقطة من 31 جولة (فاز في 16 وخسر 7 وتعادل في 8).الفارس الأبيض لا بديل أمامه سوى الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الاقتراب بقوة من حسم المركز الثالث.

 

ويسعى الزمالك بقيادة مدربه الكولومبي خوان أوسوريو لمواصلة نتائجه الجيدة التي كان آخرها اكتساحه للمقاولون العرب بنتيجة 6-1 ببطولة كأس مصر.

 

ويأمل الزمالك تجنب سيناريو موسم 2017-2018 والذي احتل فيه المركز الرابع بالمسابقة المحلية.

 

ويتسلح الزمالك بسجل مميز في مواجهاته ضد فيوتشر، حيث لا يعرف الأبيض سوى الانتصار أمام كتيبة علي ماهر.

 

وافتتح الزمالك مواجهاته ضد فيوتشر بالفوز بنتيجة 3-2 في شهر مارس لعام 2022 ثم كرر الأبيض تفوقه بنتيجة 1-0 بمسابقة الدوري الممتاز.

 

وفي المواجهة الثالثة والأخيرة انتصر الفارس الأبيض على فيوتشر بهدفين مقابل هدف بالدوري.

 

 


مقالات مشتركة