جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-07-14T00:57:32+02:00

الشحات: التركيز كلمة السر في فوز الأهلي على الزمالك.. والقادم أفضل

ضياء خضر

أعرب حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بفوز الفريق بلقب الدوري الممتاز، وبالانتصار على الزمالك بنتيجة 4-1 في لقاء القمة المصرية الذي جمعهما مساء يوم الخميس على أرضية إستاد القاهرة الدولي، وهو اللقاء المؤجل من الجولة 31 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

 

وقال الشحات - في تصريح عقب اللقاء - "مباريات الأهلي والزمالك دائما ما يكون التركيز هو كلمة السر في الفوز بها، ولاعبو الأهلي كانوا الأكثر تركيزا وإصرارا من البداية على الفوز بالمباراة وإسعاد الملايين من جماهير النادي".

 

وأرجع لاعب الأهلي تسجيله هدفين وحالة التألق التي يعيشها إلى اجتهاده وتركيزه في عمله إلى جانب دعوات أسرته ومساندة الجماهير، والتي اعتبر نفسه واحدا منها، قبل أن يكون لاعبا في صفوف الفريق.

 

وشدد الشحات على أن تسجيل أي لاعب خلال المباريات يكون تكليل لجهود جميع اللاعبين، لا سيما وأن الفريق يتعامل كمنظومة واحدة، مؤكدا أن الفوز ببطولة داخل الأهلي دائما ما يكون خطوة يتم البناء عليها للتتويج بألقاب أخرى.

 

واختتم حسين الشحات تصريحاته بتوجيه الشكر إلى جماهير الأهلي وإلى جميع اللاعبين والجهاز الفني، مشددا على أن القادم سيكون أفضل.


مقالات مشتركة