البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-07-31T12:25:11+02:00

كولر: مباريات الكأس تمتاز بطبيعة خاصة.. وهدف الأهلي حصد اللقب

ضياء خضر

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتأهل فريقه إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، بعد الفوز على فريق الداخلية بهدفين دون رد، مساء اليوم الأحد، في ختام مباريات دور الـ 16 للمسابقة.

 

 

وقال كولر - خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء - إن الأهلي حقق خطوة مهمة بالتأهل للدور التالي من بطولة كأس مصر، مشيرا إلى أن فريقه أهدر عددا كبيرا من الفرص، وكان من الممكن أن تنتهي المباراة بنتيجة أكبر.

 

وأضاف أن هدف الأهلي هو التتويج بلقب بطولة كأس مصر للمرة الثانية على التوالي، موضحا أن مباريات الكأس تمتاز بطبيعة خاصة وتحتاج إلى إعداد مناسب.

 

وتابع قائلا "لكل مباراة ظروفها الخاصة، وأثق في أي تشكيل أدفع به، وهو الأمر الذي يخضع لطبيعة الفريق المنافس دون أن يكون هناك التزام بخطة محددة أو طريقة لعب، وهناك ثقة كبيرة في كل اللاعبين بشكل عام في ظل عملية التدوير بين الجميع".

 

وأشار كولر إلى أن مشاركات اللاعبين في المباريات تخضع لمعايير خاصة به ووفقا لظروف كل لقاء، وأن اللاعبين حصلوا على راحة خلال الأيام الماضية في ظل التجهيز لمباريات الكأس.


مقالات مشتركة