الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

كتاب وآراء   2023-08-07T22:46:34+02:00

مسخره ؟؟

الشيخ سعد الفقى

هذا هو عنوان ماحدث أثناء تلاوه عزاء للشيخ / محمود القزاز .. أحد المهرجين نعم مهرج فاشل  يقدم له نقطه كما يحدث في الأفراح المبلغ كام الله أعلم ؟؟. بعد حادثه المطواه التي فتحت في وجه أحد القراء من مهرج أخر ليستكمل القارئ التلاوه .

وبعد واقعه مهرج أخر أنت تساوي خمسين ألف. وكثير من تصرفات المهرجين ألم يحن الوقت لضبط ايقاع التلاوات والمحافظه علي قدسيه القرأن الكريم الذي انزله  الله علي قلب نبيه محمد صلي الله عليه وسلم وفيه خبر ماقبلنا ونبأ مابعدنا ولاتنقضي عجائبه ..

هؤلاء القراء الذين يتقاضون عشرات الألاف من الجنيهات واللهم لاحسد هل يدفعون للدوله المنهكه ماعليهم من حقوق وهل يدفعون ذكاه أموالهم التي فرضها الله وهي حق مكتسب للفقراء والمساكين .

ملف قراء القرأن الكريم هل يجد حكيما

لفتحه في غرفتي مجلس النواب والشيوخ

دار الافتاء المصريه ماهو رأيها فيما يحدث في عالم العزاءات وهل صحيح أنها عند رأيها في أن مايتقاضاه القارئ نظير حبسه لمده من الوقت وليس نظيرا لتلاوته كتاب الله الكريم .أنا شخصيا في حيره من الأمر

وأضرب أخماسا في أسداس من تصرفات حمقاء للمهرجين في العزاءات والاحتفالات

والي متي يستمر ذلك .والمؤسف أن بعض القراء يتباهون ويتفاخرون بذلك ..

ويانقابه القراء  ونقيبها مولانا الشيخ / حشاد رحم الله عصور سابقه كانت تحاسب القراء وتضبط ايقاع التلاوات حبا في كتاب الله وحسبه لوجهه الكريم .


مقالات مشتركة