البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-08-08T14:30:42+02:00

( ميسي) يواصل تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الأمريكي

وكالات

يواصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تحطيم الأرقام القياسية مع فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي.

 

 

وفي المباراة التي جمعت فريقه مع إف سي دالاس، سجل ميسي هدفين، وبلغ إنتر ميامي الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية لكرة القدم.، بحسب قناة "سكاي نيوز" الإخبارية.

 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن ميسي حطم الرقم القياسي في الأهداف المسجلة بالدوري خلال 4 مباريات، إذ أحرز "البرغوث" 7 أهداف بقميص إنتر ميامي.

 

كذلك فقد أحرز ميسي هدفه الأول في المباريات التي بدأ فيها جميعها قبل الدقيقة الثامنة، وهو إنجاز غير مسبوق بالدوري الأمريكي بحسب "ماركا".

 

الجدير بالذكر أن إنتر ميامي الذي يضم في صفوفه إلى جانب ميسي، نجم خط الوسط السابق في برشلونة سيرجيو بوسكتيس، حقق انتصاره الرابع تواليا منذ قدوم النجم الأرجنتيني المتوج بكأس العالم الأخيرة في قطر إلى صفوفه، بعدما فشل في الفوز في سلسلة من 11 مباراة في الدوري.


مقالات مشتركة