البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-08-20T11:20:40+02:00

منتخب مصر للسيدات للكرة الطائرة يتأهل إلى ربع نهائي بطولة إفريقيا

ضياء خضر

تأهل منتخب مصر للسيدات إلى ربع نهائي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة المقامة حاليا في الكاميرون بعد تغلبه على نيجيريا بثلاثة أشواط نظيفة.

 

وتغلبت سيدات مصر على نيجيريا بثلاثة أشواط نظيفة خلال مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى من البطولة.

 

جاءت نتائج الأشواط الثلاثة التي حسمتها سيدات مصر كالتالي :( 25-14، 25-17، 25-20).

 

ويعد هذا الانتصار هو الرابع تواليا لسيدات منتخب مصر للطائرة، ويتبقى مباراة أخيرة في دور المجموعات أمام بوروندي مساء اليوم الأحد.

 

وبذلك يتصدر منتخب مصر للسيدات المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة من 4 إنتصارات، بينما يأتي منتخب الكاميرون للسيدات في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

 

ويأتي منتخب الجزائر في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، متفوقا بفارق الأشواط على منتخب نيجيريا صاحب نفس الرصيد من النقاط.

 

بينما يحتل منتخب مالي المركز الخامس برصيد 3 نقاط، بينما يأتي منتخب بوروندي بدون أية نقاط.

 

ويعد منتخب الكاميرون للسيدات هو حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة بعد الفوز على كينيا بنتيجة 3-1 في عدد الأشواط.وجدير بالذكر أن أخر لقب لمنتخب مصر كان في 2003، أي منذ 20 عاما لم يحقق منتخب مصر للسيدات اللقب الإفريقي الغائب عن خزائنه.


مقالات مشتركة