الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-09-04T09:54:09+02:00

يورجن كلوب: محمد صلاح باقٍ فى ليفربول هذا الموسم

صوت الملايين

حسم الألمانى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول موقف الدولى المصري محمد صلاح من البقاء فى الدورى الإنجليزى.

 

 

وقال كلوب عقب مباراة فريقه مع أستون فيلا فى الجولة الرابعة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "محمد صلاح غير مهتم بالأخبار التى خرجت أخيرًا.. وأنا لم يأتِ إلى أحد ليخبرنى أن شيئًا سيحدث"

 

وأضاف: "أنا متأكد تماما من أننى سأتلقى مكالمة حال حدوث شيء جديد صلاح لا يركز فى أى شيء آخر".، بحسب وسائل إعلام محلية ودولية.

 

واختتم تصريحاته قائلاً: "هذه المرة السادسة التى أتحدث فيها فى هذا الأمر.. لكن سوف أقول مرة أخرى للجميع محمد صلاح باقى فى ليفربول هذا الموسم هو لاعبنا ويريد البقاء هنا"

 

وتشير تقارير صحفية سعودية إلى أن محمد صلاح اقترب من ارتداء قميص اتحاد جدة السعودى هذا الصيف بعدما وافق على عرض مادي قياسي على الرغم من تأكيدات ليفربول ببقاء نجم الفريق.


مقالات مشتركة