الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-09-05T10:40:04+02:00

المحاولة الأخيرة لضم صلاح.. وفد سعودي في لندن بعرض ( أكثر سخاء )

ضياء خضر

 

وصل وفد سعودي إلى لندن، في محاولة أخيرة لإقناع ليفربول الإنجليزي بالتخلي عن خدمات نجمه محمد صلاح، للانضمام إلى اتحاد جدة هذا الأسبوع، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

 

وعلى مدار الأسابيع الماضية، تحدثت تقارير صحفية سعودية وبريطانية عن صفقة وشيكة، لضم صلاح (31 عاما) إلى الاتحاد مقابل نحو 150 مليون جنيه إسترليني.، لكن رسائل ليفربول، سواء من المدير الفني يورجن كلوب أو عبر لاعبين آخرين، كانت ولا زالت تؤكد رفض العرض السعودي، وأن الجناح المصري "ليس للبيع".

 

ونفى كلوب أكثر من مرة التقارير عن إمكانية رحيل قائد منتخب "الفراعنة" عن ليفربول.، إلا أن "ديلي ميل" كشفت أن الطرف السعودي رفع عرضه إلى نحو 200 مليون جنيه إسترليني، رغبة في إتمام الصفقة قبل موعد إغلاق سوق الانتقالات في السعودية، الخميس.، ، بحسب قناة "سكاي نيوز" الإخبارية.

 

ومدد صلاح العام الماضي عقده مع ليفربول لمدة 3 مواسم إضافية، وأكد وكيل أعماله الشهر الماضي أن النجم المصري لا ينوي مغادرة "الأنفيلد".

 

ومنذ مطلع العام الجاري، تعاقدت الأندية السعودية مع أكثر من نجم عالمي أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل إلى النصر، وكريم بنزيمة لاعب الاتحاد ونيمار الذي انتقل مؤخرا إلى الهلال.


مقالات مشتركة