الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-09-09T16:09:40+02:00

د. محمد صالح : نقف إلى جانب المغرب لتقديم كل مساعدة ممكنة لإغاثة المتضررين وإعادة بناء المجتمعات المتضررة

صوت الملايين

أعرب الدكتور محمد أحمد صالح نائب رئيس الإتحاد الدولى ورئيس الإتحاد للأفريقى للإنقاذ عن خالص عزائه للشعب المغربى الشقيق .

وقال د. محمد صالح فى بيان له :

" تلقيت ببالغ الحزن والأسى نبأ الزلزال المدمر الذي ضرب بلادكم يوم أمس، والذي خلف ضحايا في أعداد كبيرة ودمر الممتلكات. في هذه اللحظات الصعبة، نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لكم جميعًا.

إن فقدان أرواح عزيزة على قلوبنا هو مصدر حزن عميق، ولا يمكن لكلماتنا أن تعبر عن مدى حزننا وأسفنا لهذه الخسارة. نطلب من الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

في هذه الظروف الصعبة، نود أن نؤكد لكم تضامننا التام معكم. إخوانكم في المغرب لديهم دائمًا قوة استثنائية في التعامل مع المحن، ولا شك أنهم سيتجاوزون هذه الكارثة بالتلاحم والتضامن.

نحن، في الإتحاد الأفريقي للإنقاذ والاتحاد الدولي للإنقاذ، نعدكم بأننا سنقف إلى جانبكم في هذه المرحلة الصعبة. سنعمل جاهدين مع السلطات المغربية والجهات المعنية لتقديم كل مساعدة ممكنة لإغاثة المتضررين وإعادة بناء المجتمعات المتضررة.

في هذه الأوقات، يجب ألا نفقد الأمل. على الرغم من حجم الخسائر التي تكبدتها، فإن قوة شعبكم وإصراره سيساعده على التغلب على هذه التحديات. نحثكم على أخذ الوقت اللازم للشفاء والتآزر معًا كشعب واحد.

في خضم هذه المصاب، نؤكد لكم أخيرًا أن شعوب أفريقيا والعالم بأسره يشاركونكم في الحزن والألم. "


مقالات مشتركة