البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-09-12T05:49:10+02:00

رسميا.. الأهلي يعلن التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست لمدة عام

ضياء خضر

 

أعلن النادي الأهلي, التعاقد رسميا مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست, للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم لمدة عام قابل للتجديد لموسم إضافي آخر, وفقا للشروط التي تم الاتفاق عليها.

 

 

وأنهى أمير توفيق مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم, كافة الإجراءات التعاقدية.

 

واجتاز أنتوني موديست -مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق- الكشف الطبي الذي خضع له خلال اليومين الماضيين قبل توقيع عقود انضمامه للنادي الأهلي رسميا اليوم.

 

بدأ موديست -صاحب الـ35 عاما- مسيرته مع فريق نيس الفرنسي في عام 2007, ثم انضم لصفوف أنجيه على سبيل الإعارة في عام 2009 قبل أن ينتقل إلى جيروندان بوردو عام 2010, لينتقل بعد ذلك إلى بلاكبيرن روفرز معارا في عام 2012, ثم لعب في الفترة ما بين 2012 و2017 لكل من باستيا وهوفنهايم وكولن, وبعد ذلك لعب لصفوف تيانجين تيانهاي الصيني ثم عاد لكولن من جديد, ليرحل بعد ذلك إلى سانت إيتيان في عام 2021 على سبيل الإعارة, ثم محطته الأخيرة في بوروسيا دورتموند.

 

وتعد أزهى فترات اللاعب بقميص فريق كولن الألماني خلال الفترة الأولى وأيضا فترته الثانية, حيث كانت الفترة الأولى بين 2015 و2017, شارك معه بالدوري خلال 68 مباراة وسجل 40 هدفا, وبعد ذلك رحل إلى تيانجين تيانهاي لمدة موسم وعاد لكولن من جديد ولعب معه مرة أخرى من عام 2018 وحتى 2022, شارك خلالها في 77 مباراة وسجل 30 هدفا. يoعد دورتموند هو أكبر فريق لعب له أنتوني موديست خلال مسيرته, وجاء التعاقد معه بهدف تعويض غياب سابستيان هالر الذي كان قد أصيب بمرض السرطان, ووقع اختيار دورتموند على التعاقد مع موديست لمدة موسم واحد, وخلال الموسم شارك في 28 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع هدفا وحيدا.

 


مقالات مشتركة