البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أخبار وتقارير   2023-10-10T11:16:28+02:00

وزير الداخلية : مصر عبرت لبر الأمان عبر مشروعات قومية عملاقة غير مسبوقة

أ ش أ

 

قال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، إن نصر أكتوبر المجيد انحنى له العالم احتراما وإجلالا، متقدما بخالص التهنئة إلى القوات المسلحة، داعيا إلى تواصل التلاحم بين جناحي الأمن.

 

 

وأضاف وزير الداخلية، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة، بحضور الرئيس السيسي، اليوم الثلاثاء، إن الشعب المصري انحاز لخارطة الطريق نحو التنمية والرخاء حتى عبرت مصر إلى بر الأمان عبر مشروعات قومية عملاقة غير مسبوقة في حجمها لتأسيس جمهورية جديدة تتبوأ مكانتها المستحق بين الأمم.

 

ومنح الرئيس عبد الفتاح السيسي، طلاب أوائل الخريجين من كلية الشرطة وكلية الدراسات العليا وبحوث الشرطة دفعة 2023 نوط الامتياز من الطبقة الثانية.

 

وشهدت فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، عروضا للقوات الخاصة، من خلال أنواع مختلفة من المركبات المستخدمة في وزارة الداخلية في إطار الاستعداد الأمني الكامل.

 

وشاهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، عرضا للقوة البدنية والدفاع عن النفس، خلال احتفالية تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة.

 

شارك في العرض 1400 طالب من كوكبة من طلبة الكلية، لأداء الحركات القتالية، وهتف الطلاب "شرطة، مصر، قوة، عزيمة، مجد"، وكون الطلاب تشكيل النجمة بأجسادهم.

 

يأتي حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة، بحضور عدد من الوزراء والشخصيات العامة ورموز الدولة.


مقالات مشتركة