جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-10-11T14:49:12+02:00

مفاجآت صادمة في مفاوضات الزمالك مع أبو الفتوح

 

أكد مصدر مسؤول بإدارة نادي الزمالك عن آخر مفاوضات مسؤولي القلعة البيضاء لتجديد عقد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، خاصةً أن تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل.

 

وشدد المصدر خلال ، في تصريحات لـ « صوت الملايين» على أن أحمد فتوح تلقى بالفعل العديد من العروض للرحيل عن صفوف الأبيض من الدوريين المصري والسعودي، وعرضا آخر من ناد قطري، إلا أنه لم يلتفت لهذه العروض منتظرا حسم موقفه مع القلعة البيضاء.

 

أوضح المصدر  أن نادي الزمالك كثف تحركاته من أجل الحصول على تجديد اللاعب، خوفا من رحيله لأى نادٍ آخر ويستند على ترحيب اللاعب بالتجديد.

واجتمع أحمد فتوح، ظهير أيسر الزمالك، ووكيل أعماله، مع مسؤولي النادي مؤخرا، وطلب اللاعب خلال الجلسة، الحصول على أكثر من 35 مليون جنيه كمنحة لتجديد عقده مع الزمالك، وهو ما رفضه مسؤولي الزمالك.

 

واقترح مسؤولو الأبيض على اللاعب خلال الجلسة التجديد لمدة موسم واحد على أن يتم تعديل عقده عن الموسم الحالي المتبقي له في عقده، وأن يحصل على 40 مليون جنيه خلال موسمين، ويحصل على 20 مليون جنيه مقدم تعاقد، ورفض فتوح مقترح الزمالك، وأكد لإدارة القلعة البيضاء أنه لديه التزامات مالية..


مقالات مشتركة