جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-10-13T07:11:40+02:00

مصطفى محمد تفوق على حكيمى ودياكيتى بركلة «المباراة المجنونة»

عادل عبدالله

احتفلت الصفحة الرسمية لنادى نانت الفرنسى بحصول نجم مصر والفريق مصطفى محمد على جائزة هدف الشهر فى الدوري، وذلك بهدفه فى مرمى لوريان خلال مباراة الفريقين.

 

وتفوق الفرعون المصرى فى استفتاء القراء على كل من عمر دياكيتى (ريمس)، والشيخ سابالى (ميتز)، وجيريمى بوجا (نيس)، وأشرف حكيمى (باريس سان جيرمان)، وذلك بفضل الركلة الحرة الرائعة التى نفذها خلال هذه المباراة المجنونة التى فاز فيها إف سى نانت على لوريان بنتيجة 5-3، وسجل الأهداف كل من أبلاين، كوميرت، محمد، موليت وسيمون.

 

وخلال الأيام الماضية، كان الموقع الرسمى لنادى نانت قد أعلن عن تتويج مصطفى محمد بجائزة لاعب الشهر، بعد حصوله على أغلب الأصوات خلال الاستفتاء الذى طرحه النادى الفرنسى منذ أيام عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، لاختبار أفضل لاعب فى نانت عن شهر سبتمبر. وكانت هذه هى المرة الثانية التى يحقق فيها اللاعب المصرى جائزة لاعب الشهر فى نانت، بعدما سبق له أن حققها شهر أغسطس فى نانت، بعد تألقه فى الليجا الفرنسية وسجل 4 أهداف فى 5 جولات بالمسابقة.

 

وكان مصطفى محمد قد تعرض للطرد فى مباراة فريقه الماضية أمام رين، خلال لقاء الجولة السابعة من منافسات الدورى الفرنسي، فى اللقاء الذى انتهى بخسارة نانت بنتيجة 3-1.


مقالات مشتركة