جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-10-13T19:48:57+02:00

مفاجأة .. موسيماني يقترب من تدريب الزمالك خلفا لأوسوريو

 

أكد  الناقد الرياضي أبو المعاطى زكى أن بعض الشخصيات الزملكاوية فتحوا قنوات اتصال مع بيتسو موسيمانى المدير الفنى السابق للنادى الاهلى والحالى لنادى الوحدة الإماراتى للتعاقد معه عقب تولى مجلس الإدارة الجديد مقاليد الأمور فى القلعة البيضاء.

 

وتابع أن هناك رغبة من المسئولين فى الزمالك بإقالة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى الحالى للزمالك لكن تبقى عقبة الشرط الجزائى المقدر بـ 300 ألف دولار هى العقبة أمام القرار.

 

وأوضح أبو المعاطى أن هناك اتجاها داخل القلعة البيضاء لإسناد مهمة تدريب الفريق الأول للكرة فى الزمالك إلى بيتسو موسيمانى لعدة أسباب أولها أنه على دراية كبيرة بالدورى المصرى والفرق المصرية لا سيما الاهلى الذى دربه لاكثر من عامين .

 

وكذلك فإن موسيمانى له سجل حافل مع الاهلى فى هزيمة الأبيض ما يجعله على دراية جيدة بفريق نادى الزمالك وثغراته وعيوب لاعبيه.

 

وتابع إن تجربة التعاقد مع مدربين سابقين من الاهلى تلقى ترحيبا داخل القلعة البيضاء خاصة عقب نجاح باتريس كارتيرون مع الفريق فى الفترة التى تولى فيها المسئولية.

 

وأشار أبو المعاطى زكى إلى أن الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى لديه الرغبة هو الآخر فى قبول عرض الزمالك حيث يسعى إلى العودة للدورى المصرى فى ظل عدم التوفيق مع فريقه الوحدة الامارتى وخسارة 3 من آخر 5 مباريات.

وأضاف أنه لن يقوم بتغيير طريقة لعبه أو أسلوبه، ولكن من الممكن أن يقوم بتغيير اللاعبين الذين يشاركون في المباريات.


مقالات مشتركة