البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2023-10-14T14:03:59+02:00

تفاصيل الحالة الصحية لـ « فاتن الحلو» .. مرض مجهول يهدد حياتها

أكد  أحد اقارب  فاتن الحلو في تصريحات خاصة لـ« صوت الملايين » إنها انتقلت إلى العناية المركزة في الساعات المتأخرة من مساء أمس  الجمعة، بعدما انخفضت نسبة السكر بشكل مفاجئ من 300 إلى 210، وأصبحت تكافح من أجل التنفس ما استدعى نقلها إلى غرفة العناية المركزة..

 

 وأضاف المصدر  أن فاتن تشعرت بتعب شديد  لم تقوى معه أن تقف على قدميها بشكل ثابت، كما أنها تعاني أيضا من عدم الانتظام في ضغط الدم، موضحا ان الضغط تحت بيبقى 60 وفوق 100 ومش مظبوط الضغط خالص ولا السكر، ومن ساعة ما دخلت  المستشفى  وضعوا لها المحاليل والمسكنات ..

 

واشار إلى ان  فاتن الحلو حاليا  في غرفة العناية المركزة حتى تستقر حالتها، وهي  تخضع لمراقبة الأطباء الذين يتابعون حالتها منذ بداية الوعكة الصحية التي تعرضت لها قبل أيام.

ولفت المصدر إلى أن المرض الذي تعاني منه فاتن،وصفه الأطباء على أنه مرض مجهول، واوصوا بأنها تحتاج إلى إجراء مسح ذري على العظام والبنكرياس للكشف عن حالتها الصحية، وهو الخطوة التي لم يتم البت فيها  بسبب عدم استقرار حالتها الصحية خاصة وأنها تعاني من عدم انتظام السكر الذي يرتفع وينخفض بشكل مفاجئ

 


مقالات مشتركة