البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2023-10-14T19:22:32+02:00

لماذا تعرض بهاء سلطان ..لهجوم السوشيال ميديا ؟!

دعم عدد كبير من الفنانين للقضية الفلسطينية بعد أحداث غزة، وأولهم بهاء سلطان، الذي ألغى حفل «ليلة العمر» في الكويت، والذي كان مقررا أن يحيه أمس الجمعة مع تامر عاشور.

 

إلغاء حفل بهاء سلطان بالكويت

وكتب بهاء سلطان عبر الإنستجرام: «تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق وحدادا على أرواح الشهداء.. تم تأجيل حفل الفنان بهاء سلطان في دولة الكويت اليوم لحين إشعار آخراللهم آمن روعهم واحفظهم وارزقهم الأمن والآمان يارب. رحم الله الشهداء».

 

بهاء سلطان يطرح أغنية جديدة

وبعد ما كتبه بهاء سلطان بدقائق، تم طرح أغنيته الجديدة «دادينا»، مما عرضه للإنتقاد الشديد عبر السوشيال ميديا، حيث كتب أحد المتابعين: «تأجل الحفل بس تقوم منزل أغنية جديدة»، وكتب آخر: «أنت لسة منزل أغنية دلوقتي يا فنان ومبصتش لفلسطين».

 

ما حدث دفع شاعر الأغنية تامر حسين يوضح وكتب عبر الفيسبوك: «أغنية الفنان بهاء سلطان (دادينا) نزلت على قناة الشركة المنتجة بعد تأجيلها أسبوع بسبب الأحداث الحالية من خلال الشركة المنتجة ولظروف تعاقدية، ده بوست للتنويه عن سبب عدم النشر تضامناً مع إخواتنا في فلسطين».


مقالات مشتركة