الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-10-17T11:04:08+02:00

صراعات أمانة الصندوق تشعل انتخابات الزمالك

ضياء خضر

إدارة التعاقدات بالأهلى تفاوض عمر كمال عبدالواحد الظهير الأيمن لفريق فيوتشر، حيث ينتهى تعاقد عمر كمال عبدالواحد مع ناديه بنهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأى ناد فى يناير المقبل.

 

ويرغب الاهلى فى ضم اللاعب خلال شهر يناير المقبل رغم أنه لن يلعب إفريقيا لكن هناك حاجة لجهوده نظراً لتميزه فى عدة مراكز أبرزها الظهير والجناح الأيمن والأيسر، كما أن هناك رغبة متبادلة من فيوتشر فى انضمام اللاعب للاهلى ولكن شريطة أن يكون مقابل لاعبين آخرين يرغبون فى الاستعانه بهم من الأهلى .

 

. أصاب الارتباك قائمة حسين لبيب قبل انتخابات نادى الزمالك بعد استبعاد حسام المندوه من سباق الانتخابات على مقعد أمانة الصندوق، ورغم تقديم طعن مستعجل لإيقاف تنفيذ الحكم والعودة من جديد لقوائم المرشحين فى الانتخابات التى تقام الجمعة المقبل، إلا أن هناك تخوفا من القادم وبعد نهاية الانتخابات وإعلان النتائج وأن يكون الطعن على المندوه سببا فى ارتباك المشهد فيما بعد ويكون بابا لتقديم الطعون على نتائج الانتخابات بشكل عام، مما يدخل النادى فى نفق مظلم وتتواصل الأزمات مرة أخرى.

 

وسيطرت حالة من الدهشة والغضب على حسام المندوه، بعد علمه بنتيجة الطعن المقدم ضده، خاصة أنه الوحيد الذى تم استبعاده من قوائم المرشحين وقبول الطعن على ترشحه، وقال إنه كان يتوقع أن تكون الانتخابات أكثر هدوءًا ولا يوجد بها أى مشاكل أو قضايا وان يكون الصندوق هو الفيصل بين مرشح وآخر فى منافسة شريفة على مقاعد مجلس الإدارة، إلا أنه اصطدم بقرار محكمة القضاء الإدارى باستبعاده من الانتخابات.

 

وحتى الآن أصبحت المنافسة على مقعد أمين الصندوق تنحصر بين الخماسى خالد لطيف، عبدالمجيد سليم، كريم عادل عبيد، محمد قدرى، محمد الماوى.


مقالات مشتركة