البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2023-10-17T16:41:52+02:00

إلهام شاهين زعيمة مافيا الهجرة غير الشرعية بـ 3 ورقات وفيتو

إيمان عاطف

تعيش الفنانة إلهام شاهين، حالة من النشاط الفني، خلال الفترة الحالية، لا سيما على مستوى السينما، إذ تعاقدت على مجموعة أفلام جديدة، سيُجرى تصويرها تباعًا على مدار الشهور القليلة المُقبلة، وذلك بعد النجاح الضخم، الذي حققته في حكاية «ألفريدو» من مسلسل «55 مشكلة حب» مع الفنان أحمد فهمي.

 

إلهام في فيلم «3 ورقات»

وتعاقدت الفنانة إلهام شاهين، على فيلم جديد، بعنوان «3 ورقات» كاسم مبدئي، يُجرى التحضير له في الوقت الحالي، حيث تواصل المخرج منى الخضري، معاينة أماكن التصوير، وكذلك إتمام مرحلة التعاقدات .

وعلمت « صوت الملايين » أن غالبية أحداث الفيلم، سيُجرى تصويرها في عدة مناطق بفرنسا.

 وتدور  الأحداث  في إطار من الإثارة والتشويق والأكشن أيضًا، كون الفيلم  يرصد جهود المافيا، في تحطيم مستقبل الشباب الذي يصلون إلى فرنسا، عن طريق الهجرة غير الشرعية.

 

كما تستعد الفنانة إلهام شاهين لتصوير دورها في فيلم «فيتو»، والذي سيتم عرضه خلال المهرجانات وتجاريا.


مقالات مشتركة