جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أخبار وتقارير   2023-10-18T20:03:41+02:00

وزير السياحة: زيادة 44% بأعداد الرحلات السياحية الوافدة لمصر

 

كشف أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، عن أن برنامج تحفيز الطيران  الذي أعتمدته الوزارة تسبب في  زيادة عدد الرحلات الوافدة إلي مصر بنحو 44% وذلك في الفترة من شهر مايو الماضي وحتي الآن ، لافتا إلى أن الوزارة قررت  الموفقة علي إستمرار برنامج تحفيز الطيران الحالي حتى شهر أبريل 2024.

وأضاف في  تصريحات له اليوم خلال ترأسه إجتماع مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة إحدي الهيئات التابعة لوزارة السياحة والآثار، أن الهيئة ستقوم 
خلال الأسبوع المقبل بتنظيم زيارات تعريفية لعدد من المدونين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من دول كل من إيطاليا وبريطانيا وألمانيا، وذلك كأحد الأدوات الترويجية لجذب السياح إلي زيارة مصر.

وأشار إلى أن هيئة تنشيط السياحة قامت  بتصوير مجموعة من الأفلام الترويجية القصيرة  مع عدد من السياح من مختلف الجنسيات المتواجدين حالياً بعدد من المدن  السياحية المصرية والتي يتحدثون خلالها عن تجاربهم أثناء زيارتهم لهذه المقاصد، لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وإرسالها لمنظمي الرحلات وشركات الطيران للاستفادة منها في الترويج للمقصد السياحي المصري.

وأشار وزير السياحة والآثار ، إلي أن هيئة تنشيط السياحة ستقوم برعاية عدد من الفعاليات والأحداث المختلفة بهدف الدعاية لزيارة مصر خلال الفترة المقبلة من خلال تلك الفعاليات.


مقالات مشتركة