البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-10-18T21:26:07+02:00

الاهلي :تخصيص عائد تذاكر مباراة سيمبا لصالح فلسطين وفرق النادي شارات سوداء

ضياء خضر

 

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إيقاف البث على كل المنصات الرسمية للنادي والموقع الرسمي وكذلك قناته التليفزيونية الليلة; تضامنا مع إخوتنا في فلسطين، ورفضا للعدوان الظالم الذي يتعرضون له.

 

 

كما قرر المجلس - في بيان اليوم الأربعاء - تخصيص العائد المالي من تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، في الدوري الإفريقي لكرة القدم، لصالح إخوتنا في فلسطين. وجرت دعوة أعضاء الأهلي في جميع فروع النادي الأربعة (الجزيرة - الشيخ زايد -مدينة نصر - التجمع الخامس); للتبرع بالدم لصالح إخوتنا في فلسطين.

 

وقرر الأهلي، ارتداء كل فرق النادي الرياضية، شارات سوداء في جميع الملاعب; حدادا على أرواح الشهداء في فلسطين.

 

وكان النادي الأهلي قد أعلن - في وقت سابق اليوم - الحداد على أرواح إخوتنا الشهداء في فلسطين، وجدد رفضه القاطع للموقف غير العادل والصمت الدولي المخيب للآمال تجاه ما يحدث للأشقاء، مبديا أسفه وحزنه لما يتعرض له الأبرياء والأطفال والشيوخ والنساء.


مقالات مشتركة