البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-10-19T06:33:10+02:00

اتحاد الكرة يكثف اتصالاته لاستضافة مباريات التصفيات المؤهلة للمونديال

ضياء خضر

بدأ اتحاد كرة القدم بالتنسيق مع الشركة الراعية، تحركات مكثفة من أجل استضافة مباريات دور المجموعات لتصفيات كأس العالم 2026 فى القاهرة. ويقع المنتخب الوطنى ضمن المجموعة الأولى التى تضم كلا من: بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.

 

وأرسل اتحاد الكرة لكل منتخبات المجموعة من أجل استضافة مبارياتها أمام «الفراعنة» فى مصر، خاصة أنه ليس لديهم ملاعب معتمدة من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف». يأتى هذا التوجه بهدف مساعدة المنتخب الوطنى على توفير ظروف جيدة للاعبين والجهاز الفنى من أجل التأهل.

 

فى الوقت نفسه، ينتظر اتحاد الكرة رد نظيره السيراليونى على الطلب المرسل إليه لخوض مباراة المنتخب السيراليونى أمام المنتخب الوطنى المقرر لها فى الجولة الثانية من التصفيات فى الفترة من ١٣ إلى ٢١ نوفمبر المقبل بالقاهرة. وكان من المقرر أن يخوض منتخب سيراليون الجولة الثانية من التصفيات أمام مصر على أرضه، لكن «كاف» لم يعتمد أى ملعب فى سيراليون لاستضافة اللقاءات الدولية ما يعنى ضرورة اختيار المنافس لملعب آخر لمواجهة مصر عليه.


مقالات مشتركة