جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-10-21T18:22:51+02:00

تحرك جديد من محمد صلاح لدعم فلسطين.. ماذا فعل في مباراة إيفرتون؟

دعم جديد من نجم الكرة العالمي محمد صلاح للقضية الفلسطينية، ظهر خلال مباراة ليفربول ضد نظيره إيفرتون، اليوم، خلال مباريات الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإنجليزي، بعدما رفض الاحتفال بالهدف الذي سجله في مرمى غريمه.

وأظهرت الكاميرات بالمباراة، رفض نجم نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، الاحتفال بهدفه الذي سجله داخل مرمى نادي إيفرتون الإنجليزي والذي أحرزه من ركلةجزاء، دعمًا منه وحدادًا على أرواح شهداء فلسطين.

يذكر أنّ الهدف الذي أحرزه محمد صلاح في شباك إيفرتون، هو الرقم 200 خلال مسيرته، وبدلًا من الاحتفال به رفض أن يفعل ذلك كنوع من التضامن مع القضية الفلسطينية.

ركض لاعبو «الريدز» في اتجاه محمد صلاح للاحتفال بالهدف، لكنه أشار بيديه بأنّه لن يحتفل بالهدف، وهو ما لفت انتباه الجماهير، لتظهر أعلام فلسطين في المدرجات رغم إعلان إدارة المدرجات عدم دخول أعلام الدولتين.

 

وقبل أيام، نشر محمد صلاح مقطع فيديو، عبر حساباته الرسمية على منصّات التواصل الاجتماعي، وجّه خلاله رسالة لدعم القضية الفلسطينية، والمناداة بوقف المجازر.

وقال «صلاح» في رسالته: «ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة، شهدنا في الأيام السابقة عنفا شديدا ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع وجميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها، يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها، ويجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، ويمر سكان غزة بأوضاع مزرية من أمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى، يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا، وأناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيد من المذابح للأبرياء، والإنسانية يجب أن تسود».


مقالات مشتركة