جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-10-22T17:40:45+02:00

المقاولون يخطف تعادلا مثيرا من زد في لقاء ركلات الجزاء

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 3-3، مواجهة المقاولون العرب أمام ضيفه فريق زد، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، الإثنين، على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

افتتح المقاولون العرب مبكرًا، وبالتحديد في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بعد ركلة جزاء حصل عليها مامادو نياص نتيجة الضغط على علي لطفي حارس زد، وسجلها جوزيف أوشايا، قبل أن يضيف محمد سالم الهدف الثاني للمقاولون العرب برأسية متقنة مستغلًا خروج خاطئ لعلي لطفي في الدقيقة 17 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 40 أهدر محمد سمير ركلة جزاء لمصلحة زد، بعدما تصدى لها محمود أبو السعود، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع بدأت عودة فريق زد للمباراة عن طريق ركلات الترجيح كذلك، حيث سجل محمود صابر هدف تقليص الفارق، وفي الشوط الثاني حصل زد على ركلة جزاء ثالثة سجلها مصطفى زيكو، في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

احتسب حكم المباراة 9 دقائق كوقت بدلًا من الضائع في الشوط الثاني، شهدت ضغطًا كبيرًا من فريق زد بحثًا عن استكمال الريمونتادا وتحقيق الفوز، حتى حصل على ركلة في الدقيقة الخامسة من الوقت البديل، نفذها رأفت خليل بطريقة مميزة، قبل أن يخطف المقاولون العرب التعادل في الدقيقة 11 من الوقت بدل الضائع عن طريق تصويبة من أحمد فوزي.

بهذا التعادل يرفع زد رصيده للنقطة الثامنة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف الزمالك الثالث، فيما يضيف المقاولون العرب نقطته الثانية فقط، بعد 4 جولات، ويبقى في المركز السادس عشر.


مقالات مشتركة