الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أخبار وتقارير   2023-10-25T21:23:36+02:00

مقالات عن   طوفان الأقصى

مزاد.. لبيع تي شيرت « الأهلي» بـ350 ألف جنيه دعما لضحايا غزة

تتكاتف كل مؤسسات الدولة، لدعم ضحايا العداون الإسرائيلي على شعب فلسطين واهالي غزة منذ اكثر من 15 يوما ، حتى بلغ عدد الضحايا حتى الان أكثر من 5 آلاف شهيد ، و 14 ألف مصاب وجريح .

ومن بين صور التكاتف ، ابتكرت احد مسئولي ، جمعية مرسال الخيرية ، فكرة جمع تبرعات  لدعم ضحايا غزة وإرسال المساعدات الى أسر هؤلاء الضحايا.
ومن هنا أعلنت هبة راشد مدير مؤسسة مرسال الخيرية، عن أقامة مزاد على « تي شيرت» النادي الأهلين موقع عليها توقيعات جميع لاعبي ونجوم الفريق ، وبيعه في مزاد علني ، بسعر يبدأ من 350 ألف جنيه .
وقالت هبة في تصريحات صحفية ،  إنه تم الانتهاء من المزاد الذي تم الإعلان عنه لبيع تي شيرت النادي الأهلي المُوّقع من جميع اللاعبين، بعد أن وصل سعره لـ 350 ألف جنيه.

وأوضحت في منشور لها عبر صفحتها على "فيسبوك"، اليوم  الأربعاء:"حصيلة بين تي شيرت النادي الأهلي سيتم توجيها لصالح أعمال الإغاثة لأهالي غزة وتوفير المستلزمات الطبية لهم".

وأكدت مدير مؤسسة مرسال، أنها ستعلن غدا عن مزاد مفأجاة لنفس الغرض.


مقالات مشتركة