الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عربى وعالمى   2023-10-29T16:00:00+02:00

مقالات عن   طوفان الأقصى

ارتفاع محصلة المجازر الإسرائيلية إلى نحو 8 آلاف شهيد

وكالات

أعلنت مستشفيات قطاع غزة، اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة الشهداء جراء المجازر المروعة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق سكان القطاع إلى أكثر من 8 آلاف شهيد، غالبيتهم أطفال ونساء وشيوخ، إضافة إلى ما يزيد على 20 ألف مصاب .

 

 

وشنت طائرات الاحتلال اليوم الأحد غارات مكثفة على منازل في خان يونس ورفح جنوب قطاع غزة رغم زعم الاحتلال أن مناطق الجنوب آمنة، ما أسفر عن ارتقاء عشرات الشهداء معظمهم من النازحين الذين اضطروا أساسا إلى مغادرة منازلهم في الشمال .

 

وأكد جيش الاحتلال على عدم استبعاد مستشفى الشفاء في غزة من قائمة أهدافه تحت زعم احتماء مقاتلين من المقاومة الفلسطينية داخله، ما أثار مخاوف من مجزرة جديدة بحق المدنيين على غرار مذبحة مستشفى المعمداني.

 

ويعاني أهالي قطاع غزة من كارثة إنسانية غير مسبوقة، في ظل تواصل العدوان وانقطاع الكهرباء والوقود فضلا عن شح المياه الصالحة للشرب والمواد الغذائية، رغم قوافل المساعدات التي تمكنت من الدخول إلى القطاع عبر معبر رفح الحدودي والتي تقل كثيرا عن احتياجات سكان القطاع.


مقالات مشتركة