الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

كتاب وآراء   2023-10-30T09:09:29+02:00

أمريكا وتمثال الحريه الكاذب

الشيخ \ سعد الفقى

إن أكثر الأشياء سخرية في العالم هو تمثال الحرية في نيويورك هذا ماقاله(  برناردشو) . عندما قال ذلك ربما أشفق عليه الكثيرون .فقد كانت الصوره مظلمه لم تكن واضحه .وربما رماة  أخرون بالجنون والسفه .. فقد روج اعلامهم الكذوب أنهم يعشقون الحريه والديمقراطيه والمهلبيه وحقوق الانسان هذا ماصدعونا به . وصدقناهم ونحن السذج فلا هم ديمقراطيون ولاهم عاشوق للحريه ولكنها كذبات متتاليه صدقناها ..

ونحن صغار كنا نقرأ في وسائل الاعلام أنه قطه صغيره تعلقت في بالكونة عماره شاهقه فقامت الدنيا هناك ولم تقعد فقد ترك

حاكم الولايه مكتبه المكيف وتحركت وسائل الانقاذ وانتفضت الأجهزه المعنيه وبعد نجاح المهمه راحت وسائل الاعلام ذاتها تتحدث عن الانسانيه المفرطه وعن حال القطه التي تحظي بالرعايه الطبيه في أحد المراكز المتخصصه وبعدها ستذهب الي شواطئ الريفيرا للاستجمام ولتزيل ماعلق بها من ألام .. هكذا قال الأمريكان وصدقناهم لأننا فعلا سذج ؟؟ وهي نفسها الولايات المتحدة التي قادت حربا ضروسا قضت فيه علي الأخضر واليابس في العراق بحجه وجود اسلحه نووية وحرقت الاخضر واليابس وقضت علي الحجر والشجر  ثم يتببن لنا بعد ذلك وبشهادتهم هم  أنهم كاذبون ولكن للأسف بعد خراب مالطه . خربوا العراق بحجه الترسيخ للديمقراطيه وحقوق الانسان وبعد مرور عشرون عاما لم نر الا الديمقرطيه الكسيحه أما عن حقوق الانسان فقد ماتت علي أيدي الأمريكان في سجن أبو غريب كما سقطت من قبل في جوانتنموا . ومازال نصدقهم وهم الكذبه . وكانت حربهم الشعواء علي افغانستان وهناك هدموا الأخضر واليابس بحجه القضاء علي طالبان وفي النهايه وبرعاية دوله قطر الشقيقه تم التصالح بينهما وعادت طالبان لتحكم بمباركه أبناء العم ولاعزاء للديمقراطيه العرجاء ولاعزاء لجبال تورابورا ؟؟

أمريكا هي نفسها التي تقف من خلف أوكرانيا في حربها ضد الغزاه الروس وتمدهم بالعتاد والسلاح والمال وتحرض الحلفاء لمساعدتهم هي ذاتها التي تبارك وتمول اسرائيل في حرب الاياده التي تقوم بها وتحرك اساطيلها لمساعدتها مع أنها دوله غاصبه ومحتله انه الكيل بمكيالين ولعبه المصالح ولغه الحرب الصليبيه التي اعلنوها من قبل ضد المسلمين في العراق وسوريا وافغانستان وفي غزه حاليا . ألاف الأطفال يموتون  بالسلاح الامريكاني  المحرم دوليا وألاف النساء والشيوخ والعجزه . ومازالت أمريكا تكذب وفينا من يصدقهم ويروج لمشروعهم الكاذب .ويبقي تمثال الحريه في أمريكا هو أكثر الاشياء سخريه .

وللأسف مازلنا نصدقهم ؟؟


مقالات مشتركة