البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-10-31T08:54:14+02:00

الجهاز الفنى للأهلى : لاعبونا جاهزون لمواجهة صن داونز

ضياء خضر

 

أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى، جاهزية كل لاعبيه لمواجهة صن داونز المقرر لها الثامنة من مساء غد، فى إياب نصف نهائى بطولة الدورى الإفريقى عدا كريم فؤاد الظهير الأيمن.

وقال الجهاز الفنى إن إمام عاشور لاعب الوسط الذى تخلف عن السفر مع الفريق إلى جنوب إفريقيا شارك فى المران الجماعى للمستبعدين، وظهر بصورة جيدة للغاية وسيكون ضمن القائمة التى ستتواجد فى مواجهة الإياب.

وأضاف أن عمرو السولية ومحمود متولى شاركا فى التدريبات الجماعية وهما رهن الإشارة للدخول ضمن قائمة الفريق بالمعسكر المغلق، وأوضح أن غياب محمود كهربا عن مباراة الذهاب لشعوره بألم خفيف فى العضلة الخلفية، لكنه لائق للتواجد فى مباراة الغد، فيما تأكد غياب كريم فؤاد فقط لاستمرار عملية التأهيل للتعافى من الإصابة.

واستقر السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى على الدفع بأكرم توفيق فى الجبهة اليمنى بديلاً لمحمد هانى، الذى لاقى تعنيفا شديدا من الجهاز الفنى عقب المباراة، كما سيكون لأحمد نبيل كوكا دور مهم فى مواجهة الإياب بجانب إليو ديانج، وسيتواجد مروان عطية على دكة البدلاء بعد أن وجه له كولر انتقادات علنية فى المؤتمر الصحفى ببريتوريا، عقب الخسارة امام صن داونز بالذهاب، قال فيها إن مروان غاب عن مستواه لدرجة أنه ترك تأثيرا على من حوله وخلفه سلبيا.

وأكد كولر أن حظوظ الفريق قائمة وبقوة فى حسم التأهل إلى نهائى الدورى الإفريقى، وأنه يثق فى قدرة الفريق على التسجيل فى لقاء العودة، وأضاف قدمنا شوطا أول دفاعيا بشكل جيد بلقاء الذهاب، كان ينقصنا الهدوء، وتحدثت فى هذا الأمر مع اللاعبين بين شوطى المباراة، وخلال الشوط الثانى استقبلنا هدفا بالخطأ من لاعبى الفريق، ثم أصبحت المباراة سجالًا بين الفريقين.


مقالات مشتركة