البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-10-31T16:53:43+02:00

اتحاد الكرة يطلب السعة الكاملة لإستاد الكرة أمام جيبوتى

ضياء خضر

بدأ اتحاد الكرة تحركاته واتصالاته مع الجهات الأمنية، من أجل حضور السعة الجماهيرية الكاملة باستاد القاهرة، أمام جيبوتى فى ضربة البداية بتصفيات المونديال، كما قرر اتحاد الكرة بالتنسيق مع الشركة المتحدة للرياضة، توفير طائرة خاصة للسفر إلى ليبيريا لمواجهة منتخب سيراليون.

 

وطلب فيتوريا من الجهاز الطبى بقيادة د. محمد أبو العلا تقارير دورية ومستمرة عن حالة الثنائى أحمد حجازى ومحمود «الونش» لمعرفة إمكانية لحاقهما ببطولة أمم إفريقيا، حيث يخضع كل من حجازى والونش لعملية تأهيل، بعد إجراء عملية الرباط الصليبى للاعبين، ولم يتحدد حتى الآن موعد عودتهما للملاعب.

 

وبدأ الجهاز الطبى للمنتخب التحضير للحصول على تطعيمات للجهاز واللاعبين المختارين للمعسكر المقبل، ومعرفة حقيقة وجود أمراض من عدمه فى ليبيريا للحصول على التطعيمات المناسبة.

 

فى سياق آخر، استقر الجهاز الفنى بقيادة روى فيتوريا على انطلاق معسكر المنتخب الأخير يوم 3 يناير المقبل بشكل مبدئى، قبل السفر إلى كوت ديفوار مع انطلاق نهائيات كأس الأمم الإفريقية فى النسخة المقبلة، على أن يقام المعسكر لمدة 8 أيام بالقاهرة، بجانب توقف الدورى الممتاز بدءا من يوم 2 يناير المقبل، حتى يمنح الجهاز الفنى للمنتخب فرصة إقامة معسكر تحضيرى كاف قبل انطلاق البطولة


مقالات مشتركة