البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-11-05T08:20:49+02:00

التفاصيل الكاملة لجلسة ال «200 دقيقة» بين الخطيب وكولر

صوت الملايين

 

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي المفوض بالإشراف علي قطاع الكرة، جلسة مطولة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، خلال الساعات الماضية للوقوف علي أسباب تراجع أداء الفريق الأحمر وخسارة بطولتين في أقل من 45 يوما وهما السوبرالإفريقي وبطولة الدوري الإفريقي.

 

وشهد الاجتماع الذي استمر 200 دقيقة، أو يزيد قليلا، مناقشة العديد من الأمور علي رأسها موقف كولر من الإبقاء علي المهاجم الفرنسي أنتوني موديست وكذلك سبب الخروج من بطولة الدوري الإفريقي وسبب الخلافات مع اللاعبين وحقيقة وجود مشكلة مع مدير الكرة خالد بيبو وكذلك رؤيته لصفقات فترة الانتقالات الشتوية.

 

وأكد كولر للخطيب خلال الجلسة أن الخلافات داخل الفريق شىء صحي لكن ليس هناك أزمة مع خالد بيبو ولكنها أمور طبيعية يحاول أن يضخمها البعض، وقال إن موديست يحتاج بعض الوقت للعودة للياقته البدنية بجانب أن طريقة اللعب في المباريات الماضية لم تكن تعطيه الفرصة لإثبات نفسه.

 

وأضاف أنه يطلب منح فرصة لموديست حتي كأس العالم للأندية قبل الحكم عليه، وأوضح أنه لا خلافات مع إمام عاشور وأحمد عبدالقادر لكنها وجهة نظر فنية بحتة، وشدد كولر على أنه يرحب بالتعاقد مع عمر كمال عبدالواحد بجانب ثلاث صفقات أخري بينها ظهير أيسر وقلب دفاع ومهاجم فوق أو تحت السن .

 

وشدد الخطيب للمدير الفني خلال تلك الجلسة على دعمه الكامل له لاستعادة مسيرة البطولات وتلبية كل مطالبه، وانضم خالد بيبو لجزء من الجلسة وعرض تصوره للمرحلة المقبلة، وعقب هذا الاجتماع، ترأس الخطيب اجتماعا للجنة التخطيط تمت خلاله مناقشة رؤية كولر للصفقات الشتوية وتم تكليف أمير توفيق، مدير التعاقدات، وخالد عبدالقادر،عضو مجلس إدارة شركة الكرة، بإنهاء التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد والصفقات التي طلبها المدرب.


مقالات مشتركة