البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2023-11-05T08:46:21+02:00

حكاية محمد إمام وكريم عبد العزيز مع ( العيال ) !!!

انتشرت خلال الفترة الماضية أخبار عن حدوث خلاف كبير بين الفنان محمد إمام والفنان كريم عبد العزيز بعد تغيير الأول اسم فيلمه الجديد إلى "اللعب مع العيال"، في الوقت الذي أعلن فيه كريم عن تحضيره لفيلم جديد بعنوان "لعب عيال" يجمعه بمنى زكي بعد 14 عاماً من الغياب عن العمل معاً.

 

وكشف مصدر من الشركة المنتجة لفيلم محمد إمام أن كل ما تم تداوله عن وجود خلاف بين النجمين محمد إمام وكريم عبد العزيز عار تماماً عن الصحة وأنه لم يتحدث أي منهما عن تشابه اسم العملين، مؤكداً أن الأمر لا يخرج عن كونه توارد خواطر.

 

ويشارك في بطولة فيلم "اللعب مع العيال" العديد من الفنانين، بجانب الفنان محمد إمام، أبرزهم أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، بيومي فؤاد، وآخرون، إخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

 

من ناحية أخرى، يستعد كريم عبد العزيز ومنى زكي، لبدء تصوير فيلم "لعب عيال"، إخراج طارق العريان، في شهر ديسمبر المقبل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي حول العلاقات الزوجية.

 


مقالات مشتركة