جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أخبار وتقارير   2023-11-06T09:38:36+02:00

الخميس المقبل .. عبد السند يمامة يعقد مؤتمر صحفى لإعلان تفاصيل برنامجه فى الإنتخابات الرئاسية

عادل عبدالله

أعلن الدكتور ياسر الهضيبى المتحدث الرسمى باسم الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى الدكتور عبد السند يمامة ان المرشح سيعقد مؤتمرًا صحفيًا ظهر الخميس المقبل بالمقر الرئيسى لحزب الوفد بالدقى، لإعلان تفاصيل برنامجه الانتخابى الذى سيخوض به الانتخابات الرئاسية المقبلة، وشرح الأسباب والدوافع التى حملته على الترشح تحت مظلة الحزب.

 

وأضاف أن المؤتمر سوف يتزامن مع إعلان القائمة النهائية لمرشحى الانتخابات الرئاسيه والرموز الانتخابية التى حصلوا عليها إيذانًا ببدء الحملات الانتخابية يوم 9 نوفمبر الحالى، وأن الحملة انتهت من إعداد تصوراتها لكيفية إدارة الحملة سواء على مستوى المؤتمرات الانتخابية أو اللقاءات التى سوف تجمع المرشح الرئاسى مع القوى الحزبية والمدنية من أجل الحصول على دعمها فى الانتخابات.

 

من أبرز تلك التصورات، تقسيم الجغرافيا المصرية إلى ثمانى مناطق أساسية تتمتع بسمات مشتركة ومتشابهة، تشمل: شمال الصعيد وجنوبها ومنطقة الشرقية والقناة والدلتا وغرب القاهرة والقاهرة الكبرى والجيزة والدلتا وغرب الإسكندرية ومرسى مطروح والبحيرة، وأنه تم تعيين منسق للدعاية الانتخابية فى كل منطقة من تلك المناطق يدير ويتابع عمليات الحشد والتعبئة الشعبية لصالح مرشح الحزب، جنبًا إلى جنب مع منسقى الحملات الانتخابية فى كل محافظات الجمهورية، حيث شكل الحزب داخل كل محافظة لجنة إعلامية مكونة من مسئول دعاية ومسئول متابعة ومسئول شئون قانونية ومسئول للمرأة ومسئول للشباب، تتبع اللجنة المركزية بالمقر الرئيسى بالقاهرة‪.

 

وأضاف الهضيبى أن البرنامج الانتخابى لمرشح الحزب، يشمل رؤية إصلاحية شاملة وحلولا واقعية قابلة للتنفيذ‪. ونوه لتأكيد مرشح الحزب أن برنامجه للانتخابات الرئاسية، يعتبر الإصلاح السياسى بمثابة المدخل الحقيقى نحو الإصلاح الاقتصادى الشامل.

 

وأكد الهضيبى، أن هناك رسالة أخرى سوف يدعو إليها يمامة بالمؤتمر الصحفى خاصة بالتأكيد على ضرورة المشاركة الإيجابية بالانتخابات الرئاسية من كافة شرائح المجتمع، معتبرًا أن عدم المشاركة فى الانتخابات يمثل جريمة بحكم القانون‪.


مقالات مشتركة