البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2023-11-07T18:55:05+02:00

3 آلاف جنيه قيمة إيرادات فيلم «البعبع» في يوم واحد

كشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي، حجم الإيرادات الذي حققها فيلم «البعبع» الذي يتواجد في دور العرض، منذ 19 أسبوعًا تقريبًا، إذ لازال يواصل المنافسة في السينمات حتى الآن.

 

كشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي، حجم الإيرادات الذي حققها فيلم «البعبع» الذي يتواجد في دور العرض، منذ 19 أسبوعًا تقريبًا، إذ لازال يواصل المنافسة في السينمات حتى الآن.

 

The Songhai Empire
 
 
01:04

 
00:32 / 01:21
Unmute

Copy video url
Play / Pause
Mute / Unmute
Report a problem
Language
Share
Vidverto Player
 

وقال محمود الدفراوي، في بيانٍ صحفي، إنّ فيلم البعبع لأمير كرارة ،  حقق أمس الاثنين، 2930 جنيهًا، ليأتي في المركز التاسع والأخير في شباك التذاكر، ما يجعله يقترب من رفعه من السينمات خلال الأسبوعين المُقبلين، لاسيما وأن هناك حالة ترقب للأفلام الجديدة الذي سيُجرى طرحها اتباعًا اعتبارًا من نهاية نوفمبر الجاري.

 

فيلم البعبع بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن الشهير بـ توتا، محمد أنور، باسم سمرة، إنعام سالوسة، رحاب الجمل، محمد عبدالعظيم، الطفل جان رامز، والطفلة تيا حاتم، تأليف إيهاب بليبل، إخراج حسين المنباوي.

تدور قصة فيلم البعبع في إطار كوميدي ملئ بالأكشن والمفاجآت، من خلال سلطان البعبع القادم من عالم الشقاوة والبلطجة، إذ يتفاجأ بوجود طفلين يزعمان أنه والدهما، ويجد نفسه في وسط مطاردات لا يعلم عنها شيئًا.


مقالات مشتركة