الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2023-11-14T08:54:58+02:00

تفاصيل جلسات محمد صلاح مع ( فيتوريا ) واللاعبين داخل معسكر المنتخب

صوت الملايين

يواصل فى السابعة من مساء اليوم باستاد القاهرة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته المكثفة بمعسكره المغلق الذى يستمر حتى 21 الحالى، وذلك استعدادًا لمواجهة منتخب جيبوتي في السادسة من مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم في أمريكا وكندا والمكسيك 2026، فى بداية مشوار «الفراعنة» لتحقيق «حلم» المشاركة بالمونديال للمرة الرابعة في تاريخه.

وعقد فيتوريا جلسة مع محمد صلاح أمس عقب انضمامه للمعسكر، وقدم المدير الفنى التهنئة لقائد المنتخب بعد وصوله للهدف 200 في كل البطولات الإنجليزية، وتتويجه بجائزة أفضل لاعب بعد تسجيله هدفين أمام برينتفورد، بالجولة الـ 12 من الدوري الإنجليزي، كما تعاهد صلاح مع فيتوريا على ضرورة تقديم مستوى رائع خلال تصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال تحت قيادة المدير الفنى البرتغالى.

 

وعقد صلاح جلسة مماثلة مع اللاعبين فى المعسكر، حثهم خلالها على ضرورة تخطى دور المجموعات وتصدر المجموعة، وقال إن هذا الأمر طبيعى لمكانة المنتخب الوطنى الكبيرة والمعروفة إفريقيا وعالميا، ودارت نقاشات بين قائد المنتخب واللاعبين حول مواجهتى جيبوتى وسيراليون وضرورة حصد نقاطهما الست، لتكون دفعة معنوية قوية فى بداية مشوار التصفيات.

 

ويشارك محمد صلاح فى تدريبات المنتخب بدءًا من اليوم، بعدما حصل على راحة أمس عقب وصوله إلى القاهرة قادماً من إنجلترا، ويشارك فى تدريبات اليوم وغدا، على أن يقود هجوم المنتخب أمام جيبوتي بعد غد.


مقالات مشتركة