جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أخبار وتقارير   2023-11-15T09:44:06+02:00

مقالات عن   الإنتخابات الرئاسية

إطلاق حملة «شارك بصوتك» لحث المصريين بالخارج على التصويت

غادة على

 

قالت السفيرة سها جندى، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إنه تم إطلاق حملة «شارك بصوتك» لحث المصريين بالخارج على القيام بدورهم الوطنى، والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة. جاء ذلك خلال استقبالها النائب محمود حسين رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والنائب سيد سمير، عضو مجلس النواب نائب رئيس الاتحاد وعددا من أعضاء مجلس إدارة من الشباب.

 

وتابعت الوزيرة قائلة: «إننا مقبلون على الانتخابات الرئاسية، ومن المهم خلال هذه الفترة تأكيد أهمية مشاركة المصريين فى الخارج فى هذا الاستحقاق الدستورى، لافتة إلى أن وزارة الهجرة والحكومة تقفان على مسافة واحدة من كل المرشحين، وأن الوزارة تتابع مع الجاليات المصرية بالخارج آراءهم وأفكارهم للتعرف على التحديات التى تواجههم، ومن ثم يتم التغلب عليها وتذليلها لتشجيعهم على المشاركة والإدلاء بأصواتهم.

 

من جانبه، قال رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، إن الاتحاد سيعمل تحت مظلة وزارة الهجرة، حيث إنها الجهة المعنية بالتواصل مع شباب المصريين بالخارج وإن هذا الاجتماع هو اول اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد، حيث إنهم تعهدوا بأن يكون اجتماعهم الأول بوزارة الهجرة ومن ثم فإن هذا الاجتماع يعد بداية حقيقية لهم، مشيرا إلى أنه سيكون هناك العديد من الأنشطة التى سيتم العمل عليها خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع الوزارة


مقالات مشتركة