الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

عربى وعالمى   2023-11-15T11:43:34+02:00

مقالات عن   طوفان الأقصى

إسرائيل تعلن مقتل جنديين جديدين فى معارك غزة لترتفع الحصيلة إلى 49 منذ بدء التوغل البري

وكالات

أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل وجرح عدد من جنوده في المعارك بقطاع غزة، فيما أكدت حركة حماس مقتل 9 جنود إسرائيليين وتدمير 22 آلية إسرائيلية خلال الساعات الماضية..

 

تفصيلًا .. أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل جنديين من أفراده وجرح آخرين بجروح خطيرة خلال مواجهات أمس الثلاثاء في معارك شمال قطاع غزة.

 

ووفقًا لبيانات الجيش الإسرائيلي، عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، فإن القتيلين هما:

 

النقيب احتياط عمري يوسف دافيد (27 عاما)، من كرميئيل، ويشغل منصب نائب قائد سرية في الكتيبة 9217 من لواء النقب 12.

 

النقيب يديديا آشر ليف (26 عاما)، من ماتال منشيه، ويشغل منصب نائب قائد السرية في كتيبة شاكيد في لواء غفعاتي.

 

وبهذا، يرتفع عدد قتلى الجيش الإسرائيلي في الهجوم على غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 368 قتيلا، وإلى 49 قتيلا منذ بدء التوغل الإسرائيلي في غزة.

 

من جانبها، أعلنت حركة حماس مقتل 9 جنود إسرائيليين وتدمير 22 آلية كليا أو جزئيا في كافة محاور توغل القوات الإسرائيلية في قطاع غزة خلال الساعات الماضية.


مقالات مشتركة