الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أهل بلدنا   2023-11-18T21:51:06+02:00

تعطيل الدراسة في مطروح غدا بسبب سوء الأحوال الجوية

عبد الله خفاجي

قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح تعطيل الدراسة غدا الأحد، في جميع المدارس والمعاهد الأزهرية حرصا على سلامة أبنائنا الطلاب، نظرا لتوقعات الأرصاد الجوية، بأن تشهد محافظة مطروح والسواحل الشمالية غدا، حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

ا
يأتي ذلك بعد أن تعرضت مدينة مرسى مطروح وبعض المناطق الساحلية، منذ قليل، إلى سقوط   رعدية غزيرة في أحياء شرق مطروح وغرب ووسط مطروح، ومنها مدينة سيدي براني والمتاني والصغيرات والنجيلة وعجيبة والأبيض وحتى منطقه الجراولة شرقا ورأس الحكمة.


وأعلنت محافظة مطروح حالة الطوارئ في جميع المرافق العامة وتشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام محافظة، ومتابعتها مع غرف عمليات فرعيه بمجالس المدن المطلة على السواحل البحر المتوسط من مدينة الحمام شرقاً على حدود الإسكندرية وحتى مدينة السلوم غربا ومروراً بمدن العلمين والضبعة ورأس الحكمة والنجيلة وسيدي براني وحتى مدينة السلوم غربا، والدفع بسيارات سحب مياه الأمطار التابعة لمجالس المدن بالاشتراك مع شركه مياه الشرب والصرف الصحي، وتجهيز المواتير والمعدات للتعامل مع بؤر تجمعات مياه الأمطار على الطرق السريعة والدولية، بالإضافة إلى الطرق الداخلية في ظل عدم استقرار حالة الطقس غدا.


مقالات مشتركة