البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أخبار وتقارير   2023-11-19T10:01:13+02:00

7376 وظيفة خالية فى 75 شركة قطاع خاص ب 15 محافظة

على محمود

أعلنت وزارة العمل، عن تلقيها طلبات من 75 شركة قطاع خاص في 15 محافظة لشغل 7376 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة، وذلك برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريا، فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر نوفمبر 2023 الجارى.

 

وتضم فرص العمل الشاغرة، عددا من التخصصات، منها:

 

1-    صيدلى.

 

2-    مساعد صيدلى.

 

3-    محضر أدوية.

 

4-     ممرضات.

 

5-    مترجمو لغة صينية.

 

6-    محاسبين.

 

7-    مندوبو مبيعات وتوصيل.

 

8-     طباخين.

 

9-    مهندسو كهرباء.

 

10-   إنتاج وميكانيكا.

 

11-    مساعد مدير مصنع.

 

12- معلمون فى جميع التخصصات.

 

13-   سكرتارية.

 

14-     مشرفو إنتاج.

 

15-   أفراد أمن.

 

16-   وسطاء تأمين.

 

17-  كل أعمال الفندقة.

 

18- عمال خياطة بكافة الأقسام.

 

19-   عمال إنتاج.

 

20-   عمال نظافة، وتخصصات أخرى . .

 

 

 

وتتوافر فرص العمل، في 15 محافظة، هي: القاهرة، والجيزة ، وأسيوط ، والوادى الجديد،والمنيا،والإسماعيلية ، وبورسعيد، وسوهاج ،والإسكندرية ، والسويس،والشرقية،والدقهلية ، والغربية،والمنوفية،والقليوبية.

 

ويتم التقدم لشغل الوظائف، عن طريق الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة،أو مديريات العمل بالمحافظات ،أو أرقام وعناوين الشركات المرفقة مع هذا البيان،وعلى الموقع الرسمي لوزارة العمل.

 

ويأتى ذلك في إطار خطة الدولة لمواجهة البطالة، حيث تقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات العمل بالمحافظات بإستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المُعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك "الفرص"، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة فرص العمل التي تقدمها الشركات الخاصة .


مقالات مشتركة